الشرطة الباكستانية تحدد جثث أخوات مسيحيات قُتلن لرفضهن اعتناق الإسلام - Articles
Latest Articles

الشرطة الباكستانية تحدد جثث أخوات مسيحيات قُتلن لرفضهن اعتناق الإسلام

الشرطة الباكستانية تحدد جثث أخوات مسيحيات قُتلن لرفضهن اعتناق الإسلام

لينغا:

 

عثرت الشرطة الباكستانية على جثتي امرأتين مسيحيتين في لاهور يوم 4 يناير، ورد أنهما قتلا على أيدي مشرفيهما المسلمين لعدم اعتناقهما الإسلام.

تم العثور على الأختين ساجدة مشتاق وعبيدة قيصر مقيدتين، محشورتين داخل كيس، ثم ملقاتين بالقرب من حفرة الصرف، حسبما ذكرت مورنينج ستار نيوز.

واختفت النساء منذ 26 نوفمبر.

وقال مشتاق مسيح، زوج ساجدة، للشرطة إن زوجته ذكرت سابقًا أنها تتعرض للإزعاج من قبل رؤسائها المسلمين في العمل.

قال مسيح لصحيفة Morning Star News: "غالبًا ما اشتكت زوجتي من مضايقات المشرفين عليها، لكنها كانت تخبرني أنها تتعامل مع الموقف بشكل جيد". "بعد أن اختفت، أخبرنا أحد أقاربي أن المشرفين عليها، محمد ممتاز ونعيم بت، كانا يضغطان عليها وعبيدة لاعتناق الإسلام والزواج منهما".

قدم مسيح محضرًا للشرطة عندما لم تعد زوجته وشقيقة زوجته إلى المنزل من العمل. قال الضابط افتخار حسين، الذي كان يحقق في القضية، إن الشرطة استجوبت ممتاز وبت بعد أن قيل لهما إن ممتاز اعتاد على تعذيب المرأتين، وطلب منهما الزواج منه.

وبعد ذلك اعترف المشتبه بهما بقتل الأختين.

وقال حسين لصحيفة "مورنينج ستار نيوز": "أثناء الاستجواب، اعترف نعيم بأنهم اختطفوا الأختين، وبعد أن احتجزوهما كرهائن لبضعة أيام لإشباع شهوتهم، ذبحوا أعناقهم وألقوا جثثهم في البالوعة".

طُلب من مسيح وأفراد أسرته الآخرين تحديد الجثتين. قال مسيح: "ما زلت لا أستطيع أن أفهم مشهد رؤية جسد زوجتي المتحلل".

وأضاف: "لدي ثلاثة أبناء وبنت - أكبرهم 11 عامًا، وأصغرهم 5 أعوام - في حين أن عبيدة لديها ابنة واحدة فقط تبلغ 9 أعوام". "يمكنك أن تتخيل الصدمة العاطفية والعقلية التي يعاني منها أطفالنا وجميع أفراد الأسرة الآخرين منذ اختفاء ساجدة وعبيدة. وعندما أبلغتنا الشرطة أنها حددت الجثتين على أنهما جثث أحبائنا انهار العالم من حولنا".

لينغا

Related

Share

Rating

0 ( 0 reviews)

Post a Comment

Category
Author
More Options
  • Recent
  • Popular
  • Tag
Tags